المضاعفات

أتقن صانع الساعات الأسطوري Patek Philippe هذه الحرفة. في خط التعقيدات الخاص بها ، تقدم Patek Philippe ساعات تتضمن وظائف مفيدة مثل التقويم السنوي أو توقيت جرينتش.

منقي

عرض جميع نتائج 2

مضاعفات باتيك فيليب السعر في السعودية

مضاعفات PP المستعملة المرجع. طرازات 5070P-001 ، كرونوغراف بلاتيني ، تبلغ حوالي 772 ألف ريال سعودي ، بينما تبلغ تكلفة نموذج عرض أطوار القمر واحتياطي الطاقة حوالي 86 ألف ريال سعودي. مقارنة بنظيراتها من الذهب ، يصعب الحصول على النسخة البلاتينية ، وهي مرغوبة للغاية ومكلفة. إذا كنت تريد نفس الساعة ولكن من الذهب الأبيض ، فسيتعين عليك شراء أكثر من 287000 ريال سعودي.

أحدث عضو في عائلة المضاعفات هو المرجع. 4947/1 أ. ستشهد Watches and Wonders 2021 الظهور الأول لساعة Patek Philippe الجديدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 38 ملم. إن التقويم السنوي ، والاتصال الهاتفي باللون الأزرق الداكن مع لمسة نهائية من الساتان على كلا الجانبين ، وسوار خماسي الوصلات المصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سوى عدد قليل من الميزات البارزة. يُظهر العيار 324 S QA LU ، المثبت في هذه الساعة من قبل الشركة المصنعة ، التاريخ واليوم من الأسبوع وطور القمر على أقراص فرعية منفصلة. سعر القائمة لهذا المثال بالذات هو 179،670 ريال سعودي. ستانلس ستيل ساعات باتيك فيليب هناك طلب مرتفع في المملكة العربية السعودية ، ونتيجة لذلك ، فإن القيمة السوقية للمرجع هي المرجع. يمكن أن يتجاوز 4947 / 1A بسهولة سعر القائمة في المستقبل.

حوالي 187،500 ريال سعودي هو السعر المطلوب للذهب الأبيض كالاترافا بايلوت ترافيل تايم المرجع. 5524G -001. تتميز ساعة الطيار الزرقاء هذه بعلبة 42 ملم مع قرص ساعة طيار كلاسيكي. نظرًا للعيار الداخلي 324 SC FUS ، يمكنه أيضًا عرض الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين في وقت واحد. يحتوي موضع الساعة 6 على مؤشر تاريخ وشاشة عرض نهاري / ليلي للاستخدام في كلا المنطقتين الزمنيتين.

سيقدر المسافرون ساعات العالم مثل المرجع. 5231J لراحتهم. بضغطة زر ، يمكن لهذه الساعة المصنوعة من الذهب الأصفر معرفة الوقت في جميع المناطق الزمنية الأربع والعشرين الرئيسية في وقت واحد. بالنسبة للمناطق الزمنية المختلفة ، فإنه يحتوي أيضًا على عروض على مدار 24 ساعة ونهارًا / ليلاً. يبلغ قطر هذه الساعة 38.5 ملم مما يجعلها مناسبة لكل من الرجال والنساء. قد يكون ميناء هذه الساعة ، مع مركزه المطلي بالمينا "مصوغة بطريقة" يظهر القارات الأفريقية والأمريكية والأوروبية ، هو أكثر ميزة لافتة للنظر. كن مستعدًا للتخلي عن هذه الساعة الرائعة بحوالي 431،300 ريال سعودي.

en_USEnglish
فخامة سعودية
شعار

Complications

The legendary watchmaker Patek Philippe has perfected the craft. In their Complications line, Patek Philippe offers timepieces that include useful functions like an annual calendar or GMT.

Filter

Showing all 2 results

Patek Philippe Complications Price in KSA

Pre-owned PP Complications ref. 5070P-001 models, a platinum chronograph, go for around 772,000 Saudi Riyals, while a moon phase and power reserve display model costs around 86,000 SAR. Compared to its gold counterparts, the platinum edition is especially hard to come by, highly desired, and costly. If you want the same timepiece but in white gold, you’ll have to fork over 287,000 SAR.

The newest member of the Complications family is the ref. 4947/1A. Watches and Wonders 2021 will see the debut of Patek Philippe’s new 38-mm stainless steel watch. Annual calendar, midnight blue dial with satin finish on both sides, and polished stainless steel five-link bracelet are just a few of the standout features. The caliber 324 S QA LU, installed in this watch by the manufacturer, shows the date, day of the week, and moon phase on separate subdials. The list price for this particular example is 179,670 SAR. Stainless steel Patek Philippe watches are in high demand in KSA, and as a result, the ref’s market value is the ref. 4947/1A could easily exceed its list price in the future.

Around 187,500 SAR is the asking price for the white gold Calatrava Pilot Travel Time ref. 5524G-001. This blue pilot’s watch features a 42mm case with a classic pilot’s watch dial. Due to the in-house caliber 324 S C FUS, it can also show the time in two different time zones simultaneously. The 6 o’clock position has a date pointer and a day/night display for use in both time zones.

Travellers will appreciate world timepieces like the ref. 5231J because of their convenience. With the push of a button, this yellow gold watch can tell the time in all 24 major time zones at once. For different time zones, it also has 24-hour and day/night displays. This timepiece’s 38.5 mm diameter makes it suitable for both men and women. This watch’s dial, with its “cloisonné” enamel centre showing the African, American, and European continents, is perhaps its most eye-catching feature. Be ready to part with approximately 431,300 SAR for this magnificent timepiece.

arالعربية
Saudi Luxury
Logo